فيكات .. كلمات اغاني الراب

اغاني راب , وكر العصفور , كلاش , عيال مكه

ჯ كلمات اغـنية بئس القوم ჯ aBaDy & A.M.S

الكورس

تركوني... خلوني اقعد اعاني طول الليل والنهار
جحدوني ..ولي جحد فضلي في هذي الدنيا كثار
نسيوني.. وانا الي كنت ما انساهم لو مهما صار
اتخلو عني وانا الي ماتوقعت انهم يتخلو عني في لحظه اخ يالزمان

A_M_S


مهما كثرو الناس في هذي الدنيه راح ابقى وحيد
بعيد عن لمجتمع الي فيه الحقد يزيد
اعيد كلامي ورجع واقوله من جديد
مافي باني ادم في الحياه راح بيظل سعيد
هذا حال الدنيه ماتدري مين ضدط ومين معاك
لاتستبعد ان الي تثق فيه يطعنك من وراك
مو كل واحد مشيت معاه على طول تفتحله قلبك لانه ممكن يكون حاقد وناوي على اذاك
صدقني في هالزمن وقت الجد محد يحلك
و من النادر تلقا احد في يوم للخير يدلك
لا تفرح من منظر السبااع يوم تبتسملك
مصيرك يوم تطيح مابيبقو شي من جلدك
للاسف الحين ابد ماتقدر توثق باي احد للاسف الحين المجتمع كله ماشي بالحسد
الحسد مثل السرطان ...و من المستحيل انك تقضي عليه يوم ينتشر في كل الجسد

aBaDy


اشوفهم يتكلمو عني في الوقت الي انا كنت فيه غايب
يتساؤلو هل الي سويته خاطئ او صائب
كلامهم ماينتهي احاولي التهي
باي شي ماودي شعور الحقد فيني يبتدي
لانه لو بدا ببيع كل شي كان
بيني وبينهم ولا فكرت في الي كان ايام زمان
العشره مارح تسوى والقلب مارح يقوى
بتحملهم لانه مالهم في قلبي مكان
باعوني وتخلو عني وانا في امس الحاجه لهم
دارو ظهرهم في الوقت الي انا احتجتهم
انا كرهتهم ومستحيل ارد لهم
حسافه على اليوم اللي فيه انا عرفتهم
ماقصرت معهم ابد كنت افديهم دوم
على نفسي وعلى اصحابي وكنت مامل انه في يوم
بيكونو نعم الصحبه بيكونو نعم الاخوة
مادريت اني قاعد اتعامل مع بئس القوم

aBaDy

اشوف الدنيا تتغير كل يوم من حال الى حال
الي كانو واقفين معايا صارو الحين انذال
اسال نفسي وافكر شاللي غير الاحوال
هل انا عايش في الواقع ولا عايش في الخيال

0 التعليقات:

إرسال تعليق