فيكات .. كلمات اغاني الراب

اغاني راب , وكر العصفور , كلاش , عيال مكه

ჯ كلمات اغنية امي كلاش Klash ჯ


بآرت 1 " Kla$h "

ساعات أجلس لحالي أقعد فيها أفكر
أتذكر أشياء كثير كنت فيها معاكي مقصر
أتندم على كل لحظه ذرفتي فيها علشاني الدمعه
علقتي فيا آمالك وانت تقيدي في دربي الشمعه
ياعمري أبغاك تكون أحسن واحد في الكون
هذا كلامك ليا ولأجل عيونك أحاول أني أكون
حبيبتي أسمعني , حطي عينك في عيني
أنا عند حسن ظنك مع الأيام بتشوفيني
الإنسآن اللي تمنيتيه على كثر أغلاطه تحملتيه
صدقيني يالعزيزه أنه يحبك زي ما انتي تحبيه
أمانه ما أبغى أشوفك زعلانه مني في يوم
ما ابغى اشوف قلبك مهموم مني
لإنك بالنسبه لي انتي الحب الحقيقي
ما اتوقع من غيرك أقدر أكمل طريقي
كل همك في الدنيا أنك تشوفيني في القمه
إن شاء الله يومي قبل يوم .... يآ " يمـى "

- - -

الكورس

حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمى
عمري ما انسى حبك و عطفك يا يمى
الله , لا يحرمني منك يـا ... , يآ شمعت حياتي

- - -

بآرت 2 " Kla$h "

أصحى نص الليل أرفع راسي من الوساده
أسمع صوت خفيف في البيت كما هي العاده
أقرب من الصوت أروح أفتح الباب
أشوف أمي بيدها قرآن وتصلي على السجاده
حسيت بسعاده اسمعها تدعيلي ولأخواني
صدق أني أناني , أنأ نايم طول الليل
وهي سهرانه عشآنّآ
من ورانا تدعيلنا وتتمنى أماني
ارفعي راسك فوق يمى تراك خلفتي رجال
ساندوك في هذه الدنيا وفي كل الأحوال
لو حظك يوم مال أو صبرك علينا طال
راح انعوضك كل لحظة لين نندفن تحت الرمال
وفوق هذا مقصرين , أكيد مقصرين
ما ينثني الرجى مالك يمى طول هذه السنين
كل همك في الدنيا أنك تشوفيني في القمه
إن شاء الله يومي قبل يوم .... يآ " يمـى "

- - -

الكورس

حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمى
عمري ما انسى حبك و عطفك يا يمى
الله , لا يحرمني منك يـا ... , يآ شمعت حياتي

- - -

بآرت 3 " SoLja "

من عمري سنه ونص وانتي قايمه بدور الأب والام
واشوفك يمى تعاني من هم لهم
كم صبرتي يمى عشاني
كم شقيتي يمى في الدنيا هذه عشان تزيد افراحنا
لكن شيء مردود شوفيني كبرت قدامك
بفرشلك الدنيا ورود وأنسيك كل آلامك
بس صدقيني يمى لو أسوي وأسوي
على قد جمايلك ما في شي يوفي
مكانك عندي عالي قدرك عندي غالي
عشانك أنا أحاول أحقق آمالك وآمالي
مهما كبرتي في عمري يمى
قدامك أنا أبقى صغير , صغير بالسن
لعيونك لكن كبير بأفعالي
أمي العزيزه حبك لي هذا مو طبع ..
أنــــــــــــــــــــــــــــآ أدري إنه غريزه
كل همك في الدنيا أنك تشوفيني في القمه
إن شاء الله يومي قبل يوم .... يآ " يمـى "

- - -

الكورس ×2

حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمى
عمري ما انسى حبك و عطفك يا يمى
الله , لا يحرمني منك يـا ... , يآ شمعت حياتي

حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمى
عمري ما انسى حبك و عطفك يا يمى
الله , لا يحرمني منك يـا ... , يآ شمعت حياتي

0 التعليقات:

إرسال تعليق